شاهد.. حجاج تركوا المناسك وتفرغوا للعب الورق "الكوتشينة" داخل الحرم (فيديو)

شاهد.. حجاج تركوا المناسك وتفرغوا للعب الورق "الكوتشينة" داخل الحرم (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

تداول نشطاء على مواقع التواصل العربية، اليوم الخميس، مقطعًا مصورًا صادمًا لمجموعة من الحجاج يرتدون زي الإحرام، ويلعبون الورق "الكوتشينة" داخل الحرم.

ويظهر في المقطع المصور المتداول حاج يقوم بتصوير مجموعة من الشباب مرتدين زي الإحرام وقد تركوا مناسك الحج، وجلسوا يلعبون الورق (الكوتشينة)، داخل منطقة المشاعر المقدسة بمكة المكرمة.

وكانت السعودية قد أعلنت، أمس الأربعاء، نجاح موسم الحج لهذا العام، ورفع الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

ووجه "الفيصل" الشكر للقيادة السعودية على كل ما يبذلانه في سبيل راحة الحجاج وتوفير جميع الإمكانات السعودية لخدمة ضيوف الرحمن.

وأشار "الفيصل" إلى أن عدد الحجاج بلغ هذا العام 2,489,406 حجاج، منهم 1,855,027 حاجًا من الخارج، ومن الداخل 634,379 حاجًا.

وأضاف أن عدد القوى العاملة في الحج من مختلف الجهات بلغ أكثر من 350 ألفًا، بالإضافة إلى 35 ألف متطوع ومتطوعة، بينهم 120 ألف رجل أمن، و200 ألف من مختلف القطاعات، و30 ألف ممارس صحي.

كما قامت الجهات الخيرية بتوزيع أكثر من 26 مليون وجبة خلال حج هذا العام تحت إشراف لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة.




تعليقات