فجر السعيد تكشف عن غرق منزلها وتتهم أصالة

فجر السعيد تكشف عن غرق منزلها.. وأصالة أول المتهمين
  قراءة
الدرر الشامية:

هاجمت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، الفنانة السورية "أصالة"، مجددًا عقب غرق منزلها، بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة في الكويت .

وقالت الإعلامية الكويتية، في تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر"، إن منزلها تعرّض للغرق بعد عودتها إلى وطنها بعد رحلة علاج طويلة في باريس، بسبب الحسد، متهمةً الفنانة "أصالة" بطريقة غير مباشرة بهذا الأمر.

وكتبت فجر السعيد، في تغريدة مثيرة، قائلة: "العين تحوس حواليني تطق يمين ويسار بس ماحاشتني لي الحين.. أعتقد شبعت من اللي صار لي وخلاص تركتني.. الحمد لله شكلها حاربتني".

وأضافت: "بيتي غرق بالمطر اليوم.. منو حسد الشامية العامرة"، في إشارة إلى "أصالة"، بحسب متابعين في التعليقات.

وتشهد الكويت أمطارًا غزيرة، مصاحبة بعاصفة شديدة، تسببت في إغراق عدد من الطرق الرئيسية والمدارس والمستشفيات والمنازل، على مدار اليومين الماضيين.

يذكر أن حالة من المشاحنات مستمرة بين "أصالة" وفجر السعيد، حيث هاجمت "فجر" الفنانة السورية مؤخرًا، بسبب ما أعلنته عن طلب "أصالة" للجنسية المصرية، بالرغم من حملها ثلاث جنسيات هي السورية والفلسطينية والبحرينية.

كما سخرت فجر السعيد، مؤخرًا من "أصالة"، بسبب عدم تهنئتها المنتخب البحريني، بعد فوزه على نظيره السعودي، في كأس الخليج، ووصفت جمهورها بـ"الشبيحة".

ورغم ذلك، دعت "أصالة" بالشفاء لـ"فجر السعيد"، أثناء تعرضها مؤخرًا لوعكة صحية، وكتبت ما معناه أنها تدعي من كل قلبها لـ"فجر" بالشفاء العاجل.




تعليقات