بعد الأميرة هيا بنت الحسين.. "صنداي تايمز" تكشف قصة صادمة لأحد زوجات حاكم دبي

بعد الأميرة هيا بنت الحسين.. "صنداي تايمز" تكشف قصة صامة لأحد زوجات حاكم دبي
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، اليوم الأحد، تفاصيل قصة جديدة صادمة لأحد زوجات حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك على خلفية هروب زوجته الأميرة هيا بنت الحسين.

ونقلت الصحيفة في تقرير لها، عن الستينية اللبنانية رندا البنا، أنها التقت الشيخ محمد بن راشد عام 1972، وأنه لم يكن لديها فكرة عمن يكون.

وقالت "البنا": "كنت في السادسة عشرة من عمري، ومنسجمة بالرقص في حفل خطوبة إحدى صديقاتي، حينها تقدم مني رجل ليخبرني أن ابن حاكم دبي يرغب بالتحدث إلي".

وأضافت: "لم أكن قد سمعت باسم دبي، وشعرت أن اسم الأمير طويل بحيث يصعب تذكره، فكان جوابي: إذا كان يريد التحدث معي، يمكنه أن يأتي إلي".

وتابعت "البنا": "جاء الأمير فعلًا إلي، وجرى بيننا حديث مختصر، وبعد يومين كان في بيت والدي بصحبة حاشية كبيرة، وطلب يدي للزواج، وقتها كان عمري 17 سنة تقريبًا".

وبحسب الصحيفة، كانت الزوجة الشابة قد تجاوزت الثامنة عشرة من عمرها بالكاد حين وضعت ابنتها "منال"، لكن سرعان ما انهار الزواج خلال زيارة إلى بيروت عقب ولادة منال بفترة قصيرة، وهناك طلبت الطلاق.

وختمت "البنا" بالتأكيد على أن "ابنتها الشيخة منال أصبحت الآن في الأربعينيات، والأمير محمد بن راشد ما زال يمنعني من الاقتراب منها، وأنها طردت من الإمارات حين انتهى زواجها بحاكم دبي في سبعينيات القرن الماضي".

جدير بالذكر أن العام الحالي شهد أزمة مماثلة طرفاها حاكم دبي وزوجته الأميرة الأردنية الأميرة هيا بنت الحسين، والتي تنظر المحكمة العليا في لندن، معركة قانونية بينهما بشأن رعاية ولديهما، بعد أن فرت الأميرة من دبي.




تعليقات