والد قاتل حارس "الملك سلمان" يثير الجدل في السعودية بتلميحات خطيرة

والد قاتل حارس "الملك سلمان" يثير الجدل في السعودية بتلميحات خطيرة
  قراءة
الدرر الشامية:

أثار عضو مجلس الشورى السعودي السابق، الدكتور مشعل ممدوح آل علي، والد قاتل اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الجدل بتلميحات خطيرة.

وألمح "آل علي" في تغريدة نشرها على حسابه بموقع "تويتر"، ، إلى أن حادثة قتل ابنه لـ"حارس الملك سلمان" هي ظلم، وقتل على إثرها ظلمًا، وفقًا لمغردين.

وكتب عضو الشورى السعودي: "أحبتي دعوة المظلوم تخترق الحجب فاشكوا إلى الله وثقوا بنصره فسيأتي الفرج فجند الله (ومايعلم جنود ربك إلا هو)؛ فالحياة قد تتعثر لكنها لاتتوقف".

وأضاف والد قاتل "الفغم": "الأمل قد يضعف لكنه لايموت أبدًا والفرص قد تضيع لكنها لاتنتهي ومهما ضاقت الدنيا عليك، ففرج الله قريب، لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم نستغفر الله".

وفسرَّ مغردون، تغريدة عضو مجلس الشورى السعودي السابق، حول "الظلم" بأنه يرفض رواية مقتل ابنه، وكذلك دافعه لقتل صديقه، إلا أنه لا يستطيع التحدث.

يذكر أن اللواء عبد العزيز الفغم، كان حارسًا شخصيًّا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسًا شخصيًا للملك سلمان بن عبد العزيز، الذي أصدر أمرًا ملكيًا بترقيته إلى رتبة لواء في منتصف العام 2017.

وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة، أكدت أن اللواء عبد العزيز الفغم كان في زيارة لصديقه بجدة، وقتل بسبب خلاف مع صديقه ممدوح آل مشعل، الذي قتل بدوره في تبادل إطلاق نار مع الأمن.




تعليقات