ضاحي خلفان يكشف قلق محمد بن سلمان و"بن زايد" من أخطر قرار ضد "ترامب"

ضاحي خلفان يكشف قلق محمد بن سلمان و"بن زايد" من أخطر قرار ضد "ترامب"
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت ضاحي خلفان، نائب قائد الشرطة في دبي، اليوم الثلاثاء، عن قلق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد من أخطر قرار ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال "خلفان" في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "إذا عزل الرئيس الأمريكي ترمب فسيكون قد عزل أفضل رئيس أمريكي في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية".

وربط مراقبون تغريدة ضاحي خلفان، مع التقارير التي تتحدث عن قلق محمد بن سلمان و"بن زايد" من إمكانية عزل الرئيس الأمريكي "ترامب" الذي يدعم سياستهما بقوة في الشرق الأوسط.

وبحسب التقارير، فإن "ترامب" يؤيد بشدة إجراءات "بن سلمان" و"بن زايد" العدائية تجاه الإسلاميين في المنطقة والثورات في المنطقة، فضلًا عن المصالح الاقتصادية والصفقات السرية بصفته الشخصية معهم.

وبحسب مال ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن جلسات الاستماع بمجلس الشيوخ لعزل دونالد ترامب، في إطار المساءلة، تبدأ اليوم (18:00 بتوقيت غرينتش).

ويواجه ترامب اتهامًا بإساءة استغلال سلطاته الرئاسية، وذلك بالضغط على أوكرانيا لفتح تحقيقات بشأن خصمه السياسي جو بايدن الذي ينتمي إلى الحزب الديمقراطي، كما يواجه اتهامًا بعرقلة عمل الكونغرس أثناء بحث الاتهام الأول.




تعليقات