كورونا يتسلل إلى أميرين بالعائلة المالكة في الأردن.. وإجراء عاجل للقوات المسلحة

كورونا يتسلل إلى أميرين بالعائلة المالكة في الأردن.. وإجراء عاجل للقوات المسلحة
  قراءة
الدرر الشامية:

تسلل فيروس كورونا الجديد (كوفيد - 19) إلى أميرين بالعائلة المالكة في الأردن، وسط تسجيل إصابات جديدة في البلاد، وتشديد الإجراءات الوقائية من جانب السلطات.

ذكرت وسائل إعلام أردنية، أن الأميرين حسين بن طلال ومحمد بن طلال، وُضعا مساء أمس الاثنين، في الحجر الصحي بمنطقة البحر الميت، بعد وصولهما إلى مطار الملكة علياء الدولي.

وفي السياق، أعلنت وزارة الصحة الأردنية، اليوم الثلاثاء، تسجيل خمس إصابات مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، لترتفع حصيلة الإصابات في الأردن إلى 34 حالة مؤكدة، بحسب وكالة أنباء "بترا" الأردنية.

وقال مدير مستشفى الأمير حمزة الحكومي: إن "إحدى الحالات تعود لممرضة تعمل في مستشفى حكومي وجاءت من فلسطين قبل نحو خمسة أيام، في حين بقية الحالات تعود لمواطنَيْن أردنيَيْن مخالطَيْن لمصابين".

إلى ذلك، أفاد التلفزيون الأردني في نبأ عاجل، بأن عناصر القوات المسلحة عند مداخل ومخارج المدن والمحافظات، ضمن إجراءات منع انتشار فيروس كورونا.

وكانت الحكومة الأردنية قد بدأت تطبيق إجراءات احترازية إضافية لمنع انتشار عدوى فيروس "كورونا"، تشمل فرض حجر صحي إجباري على جميع القادمين عبر المطارات والمعابر الحدودية إلى المملكة.












تعليقات