فيديو مرعب.. مصابة بكورونا تتجول في شوارع جدة وتسقط أمام المارة

فيديو مرعب.. مصابة بكورونا تتجول في شوارع جدة وتسقط أمام المارة
  قراءة
الدرر الشامية:

تداول مغردون سعوديون مقطع مصور مثير للفزع والرعب في مدينة جدة السعودية، حيث تجول امرأة مريضة في أحد الشوارع وهروبها من العلاج حتى سقطت بوسط الطريق العام.

وقال متداولو المقطع إن السيدة مصابة بفيروس كورونا ويبدو من هيئتها أنها غير سعودية (امرأة اجنبية)، معربين عن خوفهم وقلقهم من انتقال العدوى وتفشي المرض الخطير بين المواطنين والمقيمين.

وغرد أحد الناشرين للمقطع بعنوان: "أحد المصابين بفيروس كورونا يسقط على الأرض في شارع صاري بمدينة جدة.. الله يستر هالفيروس ينتشر بشكل سريع ومروع". وتبين من حديثه أنها سيدة تعاني من حالة مرضية شديدة.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، مساء الثلاثاء، تسجيل 38 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الحالات بالمملكة إلى 171 حالة منذ بدء حصر المصابين.

وبعد تداول الفيديو المثير للسيدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تسقط في الشارع أمام المارة، أوضحت هيئة الهلال الأحمر ملابسات الحادث.

وأكد فرع الهيئة بجدة أن فرق الهلال الأحمر باشرت حالة السيدة (غير سعودية) وتبين أنها تعاني من مرض نفسي، وليست من مصابي فيروس كورونا.

وأكد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بجدة، عبدالله أبو زيد،  أنه تم علاجها بنفس الموقع وتم تسليمها للجهات الأمنيه بالمحافظة.

وتسبب الفيديو في موجة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل بعد تداوله وعبر الكثيرون عن استنكارهم لتصوير هذا المشهد المأساوي، وطالب نشطاء و مغردون بمحاسبة مصور الفيديو لاعتبارات إنسانية.











تعليقات