واقعة غريبة في الإمارات..طفل يرفع دعوى قضائية ضد أمه..والسبب صادم

واقعة غريبة في الإمارات..طفل يرفع دعوى قضائية ضد أمه..والسبب صادم
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت إمارة الشارقة بدولة الإمارات واقعة غريبة ثمثلت برفع طفل دعوى قضائية على أمه لسبب غير متوقع.

ووفقًا لصحيفة "الإمارات اليوم" فوجئت سيدة من دولة عربية ببلاغ من الشرطة، يفيد بضرورة مراجعتهم لأخذ أقوالها والتحقيق معها في واقعة الاعتداء على ابنها الذي لم يتجاوز 14 عاماً، وبعدها تمت إحالتها إلى القضاء، بعد رفض الطفل التنازل عن الدعوى.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تاريخ 12 ديسمبر 2019، عندما ورد بلاغ من إحدى الجهات بإمارة الشارقة يفيد بوجود طفل تعرض لإصابات متنوعة، نتيجة تعرضه للضرب، وعليه تم استجواب الطفل وأخذ أقواله، وأفاد بأن والدته تتعامل باستمرار معه بقسوة، ولكنها هذه المرة ضربته بشكل قوي، ما أحدث به إصابات، ورفع دعوى ضد والدته بعد انتهاء التحقيقات في المراكز المختصة بالطفل في الشارقة، وتمت إحالة الدعوى إلى القضاء لمحاسبة الأم.

وأشارت الصحيفة إلى أن محكمة جنح الشارقة باشرت القضية واتهمت الأم بالاعتداء على طفلها، بعد أن ضربته وأحدثت به إصابات أدخل على أثرها المستشفى.

وأنكرت الأم جميع التهم المنسوبة إليها في التحقيقات وقالت إن طفلها أصيب في المدرسة نتيجة شجار حصل بينه وبين زملائه في ساحة المدرسة، إثر خلافات حصلت بينهم، لافتة إلى أنها لم تعتدِ عليه، ولم تضربه، مبينة أن من حقها تربيته، ولكن لم تقم بضربه حتى تحدث به إصابات.

وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى الـ14 من أبريل المقبل لإحضار الطفل المجني عليه، وسماع أقواله، وسؤاله عن المتسبب في الإصابات التي تعرض لها.











تعليقات