ضاحي خلفان: فيروس كورونا غضب من الله

ضاحي خلفان: فيروس كورونا غضب من الله
  قراءة
الدرر الشامية:

نشر نائب قائد شرطي دبي السابق ضاحي خلفان على حسابه تويتر تغريدة مثيرة عن فيروس كورونا الجديد الذي تحول إلى وباء عالمي.

وقال خلفان، في تغريدته: "إذا لم يكن كوفيد 19 غضبًا من الله على بني البشرية فماذا عساه أن يكون؟؟".

وتفاعل كثير من المتابعين مع تغريدة المسؤول الإماراتي السابق وعلق أحدهم: "هو عقوبة وعظة وعبرة وتمحيص وابتلاء يرفع الله به درجات اقوام ويهلك به آخرين ويعيد أقوامًا إلى أبواب التوبة والإنابة ويقيم الحجة على أقوام كورونا ليس شيئًا واحدًا بل أشياء ليست حكمة واحدة بل حكم وعبر ودروس (وما يعلم جنود ربك إلا هو )".

وقال أخر "رحمة من الله أوقفت الحروب وظلم الطغاة وقتل الأطفال ورسالة لبني البشر مهما تظن قوتك فافيروس لا يرى بالعين المجردة كفيل بتحطيمك فهل من معتبر؟".

أما يحيى بن أحمد فذكره بجرائم الإمارات بحق الشعوب العربية والإسلامية فقال "ما فعلتم بالأمة من تدمير وقتل وتهجير ومحاصرة لأشد من كوفيد 19".

وكان ضاحي خلفان أطلق تغريدة الأسبوع الماضي توقع فيها انتهاء الفيروس قريبًا. وقال: "سيتوقف كورونا عالميًا في شهر أغسطس وستفتح مطارات العالم للمسافرين".

وفي وقت سابق، أعلنت الإمارات تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وتماثل 7 إصابات للشفاء التام، ليبلغ العدد الإجمالي للإصابات المسجلة في الدولة 333 حالة.

وقالت المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في الإمارات، فريدة الحوسني، رصد 85 حالة جديدة مصابة بفيروس كوفيد 19، منها 7 من مواطني الإمارات بالإضافة لجنسيات أخرى مختلفة.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية تفشي وباء كورونا في 11 مارس، وقد أصيب أكثر من 487،000 شخص بفيروس نقص المناعة البشرية في جميع أنحاء العالم ، مع أكثر من 22000 حالة وفاة ، وفقًا لجامعة جونز هوبكنز.









تعليقات