هل قصد مسلسل اليهود "أم هارون" الممول إمارتيًا وسعوديًا؟.. كلمة نارية لـ"أمير الكويت"

أمير الكويت يهاجم وسائل الإعلام ويتهمها بـ ″عدم النزاهة″
  قراءة
الدرر الشامية:

هاجم أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الجمعة وسائل الإعلام في بلاده بسبب ما تنشره من "إساءات مؤذية" لا تتفق مع شهر رمضان الفضيل.

جاء هذا في تهنئته لمواطني بلده والمقيمين فيه بمناسبة عيد الفطر، مشيدًا بـ"ملحمة سطرها أبناء الوطن" لمواجهة محنة كورونا.

ووجه الأمير في كلمته الشكر لـ"الكوادر الطبية والتمريضية والأجهزة الصحية ممن هم في الخطوط الأولى، وكافة القطاعات الأمنية وأفرادها من رجال الداخلية والدفاع والحرس الوطني والإدارة العامة للإطفاء والوزارات الأخرى والجهات الرسمية والأهلية والهيئات والجمعيات الخيرية والتعاونية الذين ساهموا بجهودهم الحثيثة لإحتواء هذا الوباء".

وفي الوقت ذاته استنكر الشيخ صباح الأحمد "ما تبثه وتتناقله بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي من مغالطات وإساءات مؤذية لا تتفق مع حرمة الشهر الفضيل ولا مع خطورة الظروف العصيبة التي تشهدها البلاد "، داعيًا الجميع إلى "الالتزام بسمو الرسالة الإعلامية والحرص على ممارسة دورها الإيجابي والمسؤول في دعم المجهود المشترك لدحر هذا الوباء والقضاء عليه".

وأكد أن "العالم الغد بعد وباء كورونا لن يكون على ما هو عليه قبل هذه الجائحة وإنما ستترك تداعيات مباشرة ومؤثرة محلياً وإقليمياً وعالمياً على مختلف نواحي الحياة سواء منها الصحية أو الاقتصادية أو الاجتماعية".











تعليقات