مستشار بالديوان الملكي السعودي يكشف مفاجأة عن السلطان هيثم بن طارق.. وسر تسريب "بن علوي"

مستشار بالديوان الملكي السعودي يكشف مفاجأة عن السلطان هيثم بن طارق.. وسر تسريب "بن علوي"
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف المستشار في الديوان الملكي السعودي، عضوان الأحمري، مفاجأة عن السلطان هيثم بن طارق، وسر ّتسريب وزير خارجية سلطنة عمان، يوسف بن علوي، مع رئيس ليبيا المخلوع معمر القذافي.

وقال "الأحمري" في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر": "هناك جفاء غير معلن بين سلطنة عمان بقيادة هيثم آل سعيد مع قطر، والسلطان الجديد يميل إلى السعودية أكثر".

وأضاف: "قد يكون التسريب، رغم قدم تاريخه، هدفه استفزاز واختبار العلاقة بين مسقط والرياض أو التشويش على التقارب، بلا شك لن يؤثر، لكن المهم أن محتواه كان أمنية للقذافي وحمد بن خليفة وغيرهم".

وتابع المستشار في الديوان الملكي السعودي بقوله: "المهم أن يعرف السعوديون حجم رغبة الكثيرين في سقوط دولتهم وتحولها إلى دويلات لا قيمة لها، الأطماع والنوايا أكبر من ابتسامات الكاميرا".

وكانت حسابات الإعلام السعودي الرديف (الذباب الإلكتروني)، أطلقوا هاشتاغًا بعنوان "#بن_علوي_يتآمر_ضد_السعودية"، والذي تضمن تسجيلًا صوتيًا منسوبًا له مع "القذافي" تحدث فيه الأخير عن إسقاط "آل سعود".

وتزامنت الحملة التي شنها "الذباب الإلكتروني" السعودي، مع مبادرة للسلطان هيثم بن طارق، لإنهاء الأزمة الخليجية بين قطر والسعودية، إلا أن مغردين عمانيين أكدوا أن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يعرقلها.











تعليقات