حملة "حصار طويل العمر" تنقلب ضد "حزب الله".. طوفان سعودي يضرب ميليشيا إيران (صور)

حملة "حصار طويل العمر" تنقلب ضد "حزب الله".. طوفان سعودي يضرب ميليشيا إيران (صور)
الدرر الشامية:

انقلبت حملة "حصار طويل العمر" ضد "حزب الله" اللبناني، بعد أن ضرب طوفان سعودي الميليشيا التابعة لإيران، بعد قرار الرياض بحظر دخول الخضروات والفواكه اللبنانية بسبب تهريب المخدرات.

وأطلق موالون لميليشيا "حزب الله" حملة على موقع "تويتر" تحت عنوان "حصار طويل العمر" لكسب تأييد دخلي بزعم أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يحاصر لبنان بعد حظر دخول بضائعه.

طوفان سعودي في "حصار طويل العمر"

وشارك آلاف السعوديين في الهاشتاج الذي دشنه أنصار ميليشيا "حزب الله" في محاولة لكسب التأييد الداخلي اللبناني ضد السعودية، والأمير محمد بن سلمان بزعم حصاره لبلادهم.

وكشف السعوديون داخل الهاشتاج زيف الادعاءات والمزاعم التي يروجها أنصار الميليشيا الإيرانية، مؤكدين أنه خلال فترة الدعم السعودي كان هناك استقرار في لبنان، وبعد تحول الوضع عندما ارتمت بأحضان إيران.

انقلاب لبناني داخل "حصار طويل العمر"

ووجد أنصار ميليشيا "حزب الله" ردة فعل عكسية من المواطنين اللبنانيين داخل الهاشتاج، مؤكدين أن الميليشيا الإيرانية هي من تخرب علاقات بلادهم بالدول العربية التي تدعمها.

وطالب اللبنانيون بنزع سلاح ميليشيا "حزب الله" وإعدام زعيمه حسن نصرالله وقادته بتهمة الخيانة، فيما انتشرت صور لفساد الميليشيا وما حدث في لبنان بسبب "خامنئي" ووكيله "نصرالله".