جريمة قتل مروعة.. طالب هندسة يكيل الطعنات لإمام مسجد في دولة عربية والكاميرات ترصده (صور وفيديو)

جريمة قتل مروعة.. طالب هندسة  يكيل الطعنات لإمام مسجد في دولة عربية والكاميرات ترصده (صور وفيديو)
الدرر الشامية:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر جريمة قتل، قام بها شاب جامعي بدولة عربية، بحق إمام مسجد حكومي، طعنًا بالسكين، وقد رصدته كاميرات المراقبة أثناء قيامه بالجريمة.

وفي التفاصيل حول هذا الفيديو المتداول، فإن الجريمة وقعت  في بلدة مصرية اسمها "الصلاحات" في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، أمس، وتبين أن هناك خلافات عائلية متراكمة وراء هذه الجريمة، تبين أن شقيق الطالب الجاني كان متزوجًا من شقيقة إمام المسجد، إلا أن الحياة الزوجية بينهما لم تسر على ما يرام بسبب الأولاد، فتم الطلاق بينهما قبل عامين، إلا أن الخلافات تطورت وصارت بين عائلتي الزوجين المطلقين، علمًا أنهما أولاد "خالة"، بحسب وسائل إعلام محلية.

ويظهر الفيديو سقوط الإمام والخطيب بوزارة الأوقاف المصرية، الشيخ وليد عمر عز الدين، البالغ من العمر 53 عامًا، جراء طعنات متتالية سددها طالب بكلية الهندسة تجاه إمام المسجد، وهو يحاول أن يفر من أمامه إلا الطالب أصر على أن يكمل جريمته بتسديد مزيد من الطعنات حتى أرداه قتيلًا . 

وقامت الشرطة المصرية على الفور بالقبض على الطالب، والذي اعترف بجريمته، بعد أن وثقتها كاميرات المراقبة، وقد ذكر الطالب في تحقيق أولي أن إمام المسجد شتمه أثناء ملاسنة وشجار بينهما، وهدده بحبسه هو وشقيقه، مما جعله لا يتمالك نفسه من الغضب فقام بجريمته.

وشرعت نيابة دكرنس بالتحقيق بمقتل شيخ وإمام قرية كفر الصالحات التابعة لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، وقامت بالتحفظ على مقطع الفيديو الذي يوضح مقتل إمام المسجد وتفاصيل الواقعة.