واقعة غريبة .. زوج يقاضي زوجته في الإمارات بسبب رسالة على "سناب شات"

واقعة غريبة .. زوج يقاضي زوجته في الإمارات بسبب رسالة على "سناب شات"
الدرر الشامية:

رفع زوج خليجي في الإمارات دعوى قضائية ضد زوجته في محكمة استئناف الفجيرة بسبب رسالة على تطبيق "سناب شات".

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن زوجًا أقام دعوى قضائية ضد زوجته في محكمة الاستئناف يطالب بمعاقبتها لوصفها له بـ"المريض النفسي" في رسالة على تطبيق "سناب شات" بعد أن حكمت المحكمة الابتدائية لها بالبراءة من التهمة المنسوبة إليها.

وفي التفاصيل قال الزوج الخليجي أمام هيئة المحكمة إن زوجته أرسلت له عبر تطبيق "سناب شات" عبارات سب تقلل فيها من شأنه، وتعبر عن قلة احترامها له، بكلمات مؤذية كـ"المريض النفسي، المجنون"، ما دفعه لتحرير بلاغ ضدها في مركز الشرطة لردعها، وفرض احترامه عليها.

ومن جانبها أنكرت الزوجة التهمة المسندة إليها أمام هيئة المحكمة وقالت "زوجي يلفق التهم ضدي مستغلاً خبرته التقنية في برنامج فوتوشوب".

وأكدت الزوجة أنها لم تقم بسبه بأي من الألفاظ التي شكا الزوج منها، إذ إن المحادثة التي يظهرها الزوج كإثبات لمركز الشرطة والنيابة العامة لا تمت لها بصلة وهي تلفيق منه لمعرفته الكافية ببرنامج "فوتوشوب"، وقدرته على صنع أدلة غير حقيقية.

وأوضحت الزوجة أن زوجها دائم الشكوى ضدها في مراكز الشرطة والمحاكم، لكسب حضانة أبنائه له في حال طلقها، إذ اتهمها في قضية سابقة بالخيانة الزوجية، إلا أنها كسبت حكم البراءة، مؤكدة أن زوجها توعدها سابقاً بأنه سوف يفتعل لها مشاكل غير حقيقة.

وبعد الاطلاع على أدلة الطرفين أيدت محكمة الاستئناف حكم المحكمة الابتدائية وهو براءة الزوجة، بعد أن أثبتت أن المسند المقدم لها غير ثابت في حق المتهمة، وخلو الأوراق من دليل يقيني يقنع المحكمة، ويعتبر حجة في ثبوت الاتهام.