السقوط المرعب.. انهيار مبنى في الولايات المتحدة في مشهد لا يصدق و100 مفقود (فيديو الانهيار)

السقوط المرعب.. انهيار مبنى في الولايات المتحدة في مشهد لا يصدق و100 مفقود (فيديو الانهيار)
الدرر الشامية:

أظهر مقطع فيديو انهيار مبنى سكني شمال ميامي بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية، في ساعة مبكرة من صباح الخميس، في مشهد رهيب، فقد على إثره 100 شخص.

وعبر رجلٌ من الذين تم إجلاؤهم عن الانهيار الرهيب للمبنى فقال: "المبنى، أحد هذه المباني الضخمة ذهب! ذهب بأكمله. يا إلهي. هذا أكثر شيء مجنون رأيته في حياتي".

وقالت سالي هيمان مفوضة مقاطعة ميامي ديد:"إن البعض ركضوا على السلالم وغادروا بأنفسهم، مؤكدة أنهم "في عداد المفقودين لأنهم لم يُسمع عنهم، أو لم يتصلوا بالعائلة أو الأصدقاء ليقولوا إنهم بخير". بحسب "الواشنطن بوست".

وقال تشارلز بوركيت عمدة بلدة سيرفسايد(مكان انهيار المبنى)، إن شخصين نقلا إلى المستشفى، وتوفي أحدهما متأثرًا بإصابته.

وبدوره،  صرح مساعد رئيس الإطفاء في المقاطعة راي جاد الله، أن 10 أشخاص تلقوا العلاج في موقع انهيار المبنى، وتعمل العشرات من وحدات الإنقاذ للمساعدة في الوصول إلى السكان المحاصرين المفقودين.

وكشف فريق الإنقاذ والإطفاء بمقاطعة ميامي ديد، أنه أنقذ 35 من سكان المبنى تم علاج 10 منهم، في حين نقل اثنان إلى مستشفيات محلية.

وفي إحصائية حديثة، ذكر قائد الشرطة في ميامي ديد، فريدي راميريس، أنه تم تحديد مكان تواجد 53 شخصًا، إلا إن عن 99 شخصًا آخرين لا توجد عنهم معلومات فهم حتى الآن في عداد المفودين، ولا تزال عمليات البحث جارية.