بحيلة شيطانية .. شاب يخطف امرأة أوروبية ويعتدي عليها جنسيًّا في الإمارات

بحيلة شيطانية .. شاب يخطف امرأة أوروبية ويعتدي عليها جنسيا في الإمارات
الدرر الشامية:

أسدلت محكمة الجنايات في دبي بالإمارات الستار على قضية شاب متهم بخطف امرأة أوروبية بعد استدراجها بحيلة شيطانية والاعتداء عليها جنسيًا.

وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم" استدرج مصفف شعر (عربي) امرأة أوروبية بحيلة شيطانية إذ أقنعها بأن شعرها تالف ولديه منتجات لعلاجه في مسكنه، فوافقته وحين وصلا إلى غرفته اعتدى عليها جنسياً بالإكراه بعد تهديدها بالقتل.

وفي التفاصيل قالت المرأة الأوربية في تحقيقات النيابة أثناء وجودها داخل مطعم في أبراج بحيرات جميرا، حضر إليها شاب وعرفها بنفسه باعتباره مصففاً في صالون نسائي وأمسك بشعرها وأخبرها بأنه تالف ولديه منتجات جيدة للشعر في مسكنه بأسعار مخفضة، كما أقنعها بإمكانه توفير وظيفة لها في صالون براتب جيد.

وأضافت المجني عليها إنها وافقت على مرافقة الشاب إلى الغرفة التي يقيم بها بعدما وثقت به وحين وصلا أغلق عليهما الباب، وبدأ يعرض عليها مجموعة من مستحضرات التجميل.

واستطردت ثم دفعها فجأة على السرير، ما أثار غضبها فصرخت فيه مطالبة بالتوقف فهددها بالقتل  وقال لها: "أغلقي فمك وإلا سأقتلك"، ودفعها مرة أخرى واعتدى عليها بالإكراه رغم مقاومتها المتكررة.

وأضافت أنها تغلبت على خوفها وصرخت مرة أخرى حين سمعت صوت شخص في الخارج، وعضت إصبع يد المتهم فأحدثت به جرحاً، كما قامت بدخشه في رقبتها بأظافره فأحدثت به سجحات ما دفعه إلى السماح لها بارتداء ملابسها ومغادرة الشقة، فأبلغت الشرطة فور خروجها وتم القبض عليه.

من جهتها، أدانت محكمة الجنايات المتهم بتهمة خطف امرأة باستعمال طرق احتيالية، وقضت بسجنه 15 عاماً والإبعاد بعد انتهاء فترة الحكم.