أكاديمي بحريني يطالب دول الخليج بمنع جورج قرداحي الدخول إلى أراضيها

أكاديمي بحريني يطالب دول الخليج بمنع جورج قرداحي الدخول إلى أراضيها
الدرر الشامية:

طالب الصحفي والأكاديمي البحريني الدكتورعبدالله المدني دول الخليج بمنع دخول وزير الإعلام اللبناني الجديد جورج قرداحي إلى أراضيها.

وكتب الدكتورالمدني في تغريدة عبر حسابه تويتر: "على كل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية منع دخوله لأراضيها وعدم التواصل معه للأسباب الكثيرة المعروفة".

وأضاف "هل تتذكرون تصريحه قبل سنة حينما قال متفاخرا أن شخصية العام بامتياز ودون منافس هي مهرب الكبتاغون حسن نصرالله. المهرب كافأه الآن بحقيبة الإعلام التي لم يكن يحلم بها يوما".

وكان جورج قرداحي فوجئ في إبريل / نيسان 2020 بقرار يمنع دخوله إلى دولة الكويت وذلك بعد أن قرر الذهاب إليها لزيارة بعض أصدقائه.

وأكد قرداحي وقتها أن مواقفه السياسية التي يدافع فيها عن نظام بشار الأسد في سوريا وحزب الله في لبنان هي التي أدت إلى منع دخوله الكويت.

وفي وقت سابق اتهم قرداحي دول الخليج بتدمير سوريا وأشاد برأس النظام السوري بشار الأسد في موقف غريب لمذيع مشهور قرر الوقوف إلى جانب قاتل ارتكب مجازر دوية بحق الشعب السوري.

وتولى الإعلامي اللبناني جورج قرداحي وزارة الإعلام، ضمن الحكومة اللبنانية الجديدة التي تم الإعلان عن تشكيلها مؤخرا برئاسة نجيب ميقاتي.