جريمة مروعة تهز الإمارات .. شاب يقتل والده طعنًا بالسكين لسبب غير متوقع

جريمة مروعة تهز الإمارات .. شاب يقتل والده طعنا بالسكين لسبب غير متوقع
الدرر الشامية:

شهدت مدينة العين في الإمارات جريمة مروعة حيث أقدم شاب على قتل والده طعنًا بالسكين لسبب غير متوقع.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن الجريمة وقعت في شهر رمضان الماضي حيث قام شاب إماراتي بقتل والده بـ36 طعنة، وإتلاف سيارة شقيقه وذلك بصدمها بسيارته عمدًا بضع مرات بهدف منعه من إسعاف والده (المجني عليه) للمستشفى.

وكشفت التحقيقات أن المتهم دأب على طلب المال من والده المجني عليه لشراء المخدرات ويعتدي عليه بالضرب إذا امتنع عن تزويده بالأموال المطلوبة.

وكان الأب يعطي ابنه الجاني أحياناً ويمنعه أخرى لعلمه أن المتهم يستخدمه في شراء المخدرات.

وبينت التحقيقات أن المتهم سبق أن حكم عليه بالسجن في قضية تعاطي مخدرات وتم إيداعه للعلاج من الإدمان في إحدى المصحات.

وفي يوم الواقعة استدرج المتهم، والده المجني عليه، بعد صلاة التراويح إلى باحة المنزل بحجة الحديث معه، وما إن اقترب منه حتى قام بطعنه 36 طعنة بواسطة مشرط حاد في أنحاء مختلفة من جسده فسقط على الأرض مدرجا في دمائه.

وفي هذه اللحظة نزل شقيق المتهم والذي شهد الواقعة من شرفة غرفته إلى بهو المنزل فقام بوضع والده في سيارته لإسعافه إلى المستشفى، ولكن المتهم اقتحم فناء المنزل بسيارته وصدم سيارة شقيقه بضع مرات بغية منع إسعافه.

وفي أثناء ذلك أبلغ الأخ الثاني؛ الذي كان متواجداً خارج المنزل؛ الشرطة بعدما سمع صوت صراخ والده وهو يتحدث معه عبر الهاتف فحضر بسرعة إلى البيت ونقله إلى المستشفى ولكنه كان قد فارق الحياة.

ومن جهتها أدانت محكمة جنايات العين الشاب الإماراتي وقضت بمعاقبته بالإعدام قصاصًا بعد إصرار أولياء الدم على طلب القصاص ورفض العفو عن المتهم.