خالد بن الوليد بن طلال يجلس على قبر أمه ويبكي.. والأميرة ريما آل سعود تكتب كلمات مؤثرة (صور)

خالد بن الوليد بن طلال يجلس على قبر أمه ويبكي.. والأميرة ريما آل سعود تكتب كلمات مؤثرة (صور)
الدرر الشامية:

رصدت مجموعة من الصور التقطتها عدسات الكاميرات لحظة جلوس الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، على قبر أمه الأميرة دلال بنت سعود بعد انتهاء مراسم الدفن.

وأظهرت الصور أن الأمير خالد بن الوليد بن طلال كان يجثو على ركبتيه أمام قبر أمه ويرفع يديه إلى السماء ويدعو الله عزَّ وجل لها، في لقطات مؤثرة أثارت الحزن.

وبدا على الأمير خالد بن الوليد بن طلال التأثر وشدة الحزن بعد فقد أمه الأميرة دلال بنت عبدالعزيز التي وافتها المنية، مساء الأحد، بحسب بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي.

وبينت لقطة أخرى أن أحد أمراء الأسرة الحاكمة في السعودية "آل سعود" احتضن الأمير خالد بن الوليد بن طلال بعد أن قام من على قبر أمه وانتهى من الدعاء ونثر الدموع عليها.

وأدت جموع من "آل سعود" وشخصيات مقربة من الأمير الوليد بن طلال يتقدمهم أمير الرياض بالإنابة الأمير محمد بن عبد الرحمن، صلاة الجنازة على الأميرة دلال بنت سعود، عصر الاثنين في الرياض.

وتسببت صورة الأمير خالد بن الوليد بن طلال في تأثر شقيقته الأميرة ريما بنت الوليد بن طلال التي نشرتها على حسابها في موقع "تويتر" ونعته بقولها: "الله يجبر قلبك".

وكتبت ريما بنت الوليد بن طلال تنعي والدتها في تغريدة على حسابها، قائلة: "دلال بنت سعود مرة بالعمر ما تنعاد، جعل ربي يسخرني طول حياتي إني أدعي لها".

وختمت الأميرة ريما بنت الوليد بن طلال: "أسأل الله الكريم الحليم أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته، ويبشرها في ليلتها هذه في قبرها بمقعدها في الجنة".